Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Hindnews
Hindnews
Archives
14 novembre 2006

عجائب الدنيا سبعة بس ابو علي الشيباني العجيبة الثامن

فعلا فكرة حلوة لاعلان يخص ابو علي الشيباني لانه يستاهل

والذي يحصل ان المشاهدين يتصلون بابوعلي حتى يخبرهم بامورهم ومستقبلهم باذن ومعونة من الله طبعا

لكن انا هنا ساسمح لنفسي ان اقول ان ما رايناه الى الان من ابو علي ما هو الي القليل جدا من امكانياته

وانا ارى ان سيكون له شهرة جدا كبيرة فوق التصوروشان كبير ايضا

لان الصدق والحق يعلو ولا يعلا عليه

انا لست روحانية او ما شابه لكن هذه من  فراسة المؤمن

ستكون لابو علي حلقات خاصة على قناة شهرزاد على القمر الاوروبي هوت بيرد

وهذا هو التردد

افقي

12692

27.500

3/4

Sans_t

Publicité
Commentaires
ح
السلام عليكم <br /> انا ارجو مساعدتي بااعطاءي رقم السيد ابوعلي لاني محتاجة لمساعدته ضروري اما رقمه او ايميله الخاص ارجوكم اتمنى انه يكون الجواب بااسرع وقت لاني جد محتاجة لمساعدته بااسرع وقت
ا
السلام عليكم ابوعلي الشيباني<br /> انا امرأةمنالمدمنين لبنامجك ولاكن عندما عرضت الاجازه من السيد السستاني والسيد الحائري قمت انا شخصيا بالاتصال لهم وكلمتهم وقالو اثنينهم نفس الجواب بانهم لم يعطوك الاجازه وانك تكذب بما معناه فماذا تقول ابوعلي اني في حيرة من امري رغم قلبي يصدقك ولاكن هؤلاء سادتنا فأرجوك ياابو علي رد علي في ايميلي ارجوك لا تنساني ولك جزيل الشكر ناصر النساء ابو علي الشيباني والنعم
ا
السلام عليكم ابوعلي الشيباني<br /> انا امرأةمنالمدمنين لبنامجك ولاكن عندما عرضت الاجازه من السيد السستاني والسيد الحائري قمت انا شخصيا بالاتصال لهم وكلمتهم وقالو اثنينهم نفس الجواب بانهم لم يعطوك الاجازه وانك تكذب بما معناه فماذا تقول ابوعلي اني في حيرة من امري رغم قلبي يصدقك ولاكن هؤلاء سادتنا فأرجوك ياابو علي رد علي في ايميلي ارجوك لا تنساني ولك جزيل الشكر ناصر النساء ابو علي الشيباني والنعم
A
my frneds in this web please help me about one a big problem am always afraid about final exam especailly in fucelty
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي ابو علي الشيباني ممكن رقم تلفونك اخي ابو علي لانه ما قادر اتصل على شهرزاد ممكن توصلوني بابو علي ايميلي al7al_ten@hotmail.com
Hindnews
Publicité
Publicité